TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"يونيكاب" تُتمم عملية بيع أرض فضاء بـ4 ملايين دينار

تابعة لـ"يونيكاب" تُتمم عملية بيع أرض فضاء بـ4 ملايين دينار
توقيع عقد البيع النهائي واستلام باقي المبلغ
يونيكاب
UNICAP
33.33% 320.00 80.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة يونيكاب للاستثمار والتمويل إتمام إحدى شركاتها التابعة عملية بيع أرض فضاء، وتوقيع عقد البيع النهائي واستلام باقي المبلغ بقيمة 3.5 مليون دينار.

ولفتت "يونيكاب"، في بيان لبورصة الكويت اليوم الثلاثاء، أن قيمة المبالغ المحصلة عن بيع أرض فضاء بمنطقة شرق بمساحة 465.5 متر بلغ 4 ملايين دينار.

وتابعت أنه تم استخدام كامل المبلغ المحصل عن عملية البيع في سداد مبكر لجزء من مديونية على الشركة الأم – يونيكاب للاستثمار والتمويل – لدى بنك محلي.

وأشارت إلى أن الأثر المالي لذلك الإجراء يتمثل في انخفاض قيمة المديونيات المستحقة على الشركة الأم بالقيمة المحصلة عن بيع العقار، وسوف يظهر ذلك في الربع الرابع من السنة المنتهية في 31 أغسطس/آب 2023.

وكانت "يونيكاب" قد أعلنت في يونيو/حزيران الماضي توقيع شركة تابعة عقد بيع ابتدائي لبيع أرض فضاء بقيمة 4 ملايين دينار، تقع منطقة الشرق – قطعة 2- قسيمة 16 مخطط رقم م/ 34419 بمساحة 465.5 متر.

وتوقعت تحقيق ربح قدره 974 ألف دينار عند إتمام عملية البيع، وسيظهر أثر ذلك الربح في الربع الرابع من السنة المالية المنتهية في 31 أغسطس/ آب 2023.

وتحولت "يونيكاب" للخسائر في تسعة الأشهر المنتهية بـ31 مايو/أيَّار السابق بقيمة 105.08 ألف دينار، مقابل ربحٍ في الفترة المناظرة من العام الماضي بنحو 886.16 ألف دينار.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

بورصة الكويت: دخول مساهم في "ايفا" وخفض آخر حصته بـ"المعدات"

وزير: حقل الدرة حق للكويت والسعودية ومن لديه ادعاءات عليه ترسيم الحدود

"أسواق المال الكويتية" تُصدر تعميماً بشأن الدول التي لا تطبق توصيات مجموعة العمل